أشرف بنشرقي إلى نادي العين الإماراتي ؟

مادة إعلانية

عبر مسؤولو نادي العين الإماراتي لكرة القدم عن رغبتهم بالتعاقد مع اللاعب المغربي الدولي أشرف بنشرقي، بعد الأداء الكبير الذي أحرزه بقميص ناديه الزمالك المصري، لتعزيز هجوم ناديهم استعدادا للموسم القادم.

وذكرت مصادر  مصرية، نقلا عن مصدر داخل نادي الزمالك، أن أشرف بنشرقي تلقى عرضا ضخما من نادي إماراتي (العين). من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

مادة إعلانية

وأشارت ذات المصادر إلى وجود اتصالات بين إدارة فريق العين والمهاجم المغربي. ولكنها توقفت بسبب فترة التحضير لنهائي دوري الأبطال، التي خاضها فريق الزمالك.

وضاف أن النادي، الذي يقوده المدرب “بيدرو إيمانويل”، يرغب في الحصول على موافقة بنشرقي، قبل المرور إلى مفاوضات شراء الموسمين المتبقيين من عقده مع نادي الزمالك.

كما أوضحت المصادر عينها أن بنشرقي سيدرس عرض العين الإماراتي. ولكن على إدارة النادي تقديم عرض رسمي للزمالك للحصول على خدمات نجمها المتألق.

ويذكر أن أشرف بنشرقي قاد الزمالك إلى نهائي دوري الأبطال الإفريقية قبل هزيمته وخسارته اللقب أمام غريمه التقليدي الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد.

ومن جانب آخر، حرص بنشرقي، البالغ من العمر 25 سنة، على دعم زميله محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الزمالك. بعد حملة العنصرية والتنمر التي تقودها جماهير الأهلي ضد هذا الأخير.

ونشر أشرف على حسابه الرسمي بـ”تويتر” صورة لشيكابالا، ووضع عليها “قلبا”، في إشارة منه إلى دعم قائد فريقه.

أخبار ذات صلة