أمازون ترسل لمستخدمين طعام القطط بدل أجهزة بلاي ستيشن 5!


وقعت الشركة العملاقة والرائدة في التجارة الإلكترونية، أمازون، في ورطة حقيقية قبل أيام قليلة، خاصة بعد تسرب الخبر إلى وسائل الإعلام والتي تناقلت الواقعة باهتمام كبير.

ويتعلق الأمر بخطأ طريف وغير معتاد، تسبب للشركة الأمريكية في حرج كبيرا، ما دفعها في النهاية لتقديم اعتذارها الشديد والوعد بالتحقيق في الأمر.

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من شكاوى المستخدمين في بريطانيا، الذين اشتروا منصة الألعاب الشهيرة بلاي ستيشن 5 من أمازون، لكن بدل من ذلك تفاجؤوا بتوصلهم بطعام للقطط و أجهزة تدليك للقدمين.

وأثار الخطأ الفادح الذي وقعت فيه شركة عملاقة في التجارة الإلكترونية، موجة من السخرية، واضطرها الأمر للرد فورا على هذا الأمر وطمأنة المستخدمين المتضررين.

وبعد هذا الخطأ اعترفت أمازون في لقاء مع قناة سكاي نيوز البريطانية بصحة بعض هذه الحوادث، وأشارت في المقابل أن الأمر يتعلق بعدد محدود من المستخدمين.

وقال المتحدث باسم الشركة للقناة البريطانية “نحن جميعًا نهدف إلى إسعاد عملائنا، وهذا لم يحدث لنسبة صغيرة من هذه الطلبات، نحن آسفون حقًا لذلك ونحقق في ما حدث بالضبط”.

وعبر عدد من المستخدمين المتضررين في بريطانيا عن مخاوفهم من سرقة منصاتهم التي اشتروها عبر أمازون و توصلوا بدل ذلك بطعام للقطط، خاصة أن الطلب يفوق العرض.

وحاول نفس المتحدث باسم أمازون تبرير مخاوف العملاء، حيث قال: “نحن نتواصل مع كل عميل لديه مشكلة حتى نتمكن من تصحيحها”.

وأضاف: “يمكن لأي شخص لديه مشكلة مع أي طلبية، الاتصال بفريق خدمة العملاء للحصول على المساعدة المناسبة”.

ويذكر أن شركة سوني طرحت بلاي ستيشن 5 بسعر 500 دولار أميركي، للموديل المزود بوحدة تشغيل أسطوانات البلوراي، وبسعر 400 دولار أميركي، للموديل التاني الذي يأتي بدونا.


مواضيع ذات صلة