الإتحاد الإسباني يعلن عن موعد أطول مباراة كرة قدم في التاريخ

أعلنت رابطة الدوري الإسباني عن خطتها لاستكمال المباراة التي تم تعليقها في ديسمبر، مما يجعلها أطول مباراة في تاريخ كرة القدم الحديث.

وذكرت صحيفة “ماركا”، أن الدوري الإسباني أعلن عن إقامة مباراة رايو فاليكانو وألباسيت، في منافسات دوري الدرجة الثانية، الأربعاء المقبل 10 يونيو.

وكان رايو فاليكانو وألباسيتي قد أوقفا بعد نهاية الشوط الأول في 15 ديسمبر، بعد مضايقة من مشجعي رايو فاليكانو، للاعب الباسيتي رومان زوزوليا من أوكرانيا.

وكان زوزوليا قد انتقل إلى رايو فاليكانو في عام 2017، لكن معارضة قوية من جماهير النادي أدت إلى إنهاء عقده، بعد اتهامه بالتطرف اليميني والميول الفاشي، وهو ما نفاه اللاعب الأوكراني، قبل أن ينتقل إلى ألباسيت، ثم يواجه جماهير فريقه السابق في ديسمبر.

وبعد سلسلة من الشتائم والاعتداء اللفضي على ززوليا خلال المباراة، من قبل عدد كبير من المشجعين، قرر الحكم وقف المباراة بين الشوطين.

وواصل الاتحاد تأجيل استكمال المباراة، لحين اندلاع فيروس كورونا وتوقف منافسات كرة القدم في البلاد، ويعلن الآن عن إقامة الشوط الثاني الأسبوع المقبل، بعد نحو ستة أشهر من إقامة الشوط الأول.

وستكون المواجهة “الغريبة” أطول مباراة لكرة القدم في التاريخ، بعد الرقم القياسي السابق لمباراة في اسكتلندا بين ايرداي وسترانرار، والتي تم تأجيلها 33 مرة في شهر واحد، بسبب سوء الأحوال الجوية.

اقرأ أيضا

أخبار ذات صلة :

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق