بينهم لاعب.. اكتشاف ثلاث إصابات جديدة بكورونا بين مكونات اتحاد طنجة

إعلان

كشفت الفحوصات المخبرية التي أجريت للاعبي وأطر فريق اتحاد طنجة لكرة القدم للمرة الثانية، عن ثلاث إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وأسفرت نتائج الفحوصات التي أجريت يوم السبت الفارط، عن إصابة اثنين من العاملين بالنادي، أحدهما سائق، بالإضافة إلى لاعب في فريق اتحاد طنجة، حيث من المتوقع أن يخضع المصابين للحجر الصحي وفقا لبروتوكول العلاج.

وكشفت الفحوصات التي أجريت على مكونات اتحاد طنجة في المرحلة الأولى عن إصابة ناقل الأمتعة بالفريق الذي نقل إلى المستشفى الميداني بالغابة الدبلوماسية بطنجة، حيث يواصل علاجه.

إعلان

ويعتبر فريق اتحاد طنجة أول فريق أعلن إصابة أحد مكوناته بفيروس كورونا، وذلك بعدما قررت الجامعة عودة الأندية للتداريب في وقت سابق.

ويجدر بالذكر إلى أن الجامعة الملكية لكرة القدم، كانت قد رفضت توقف اتحاد طنجة عن إجراء التدريب بعد اكتشاف أول إصابة، وطلبت من الفريق استئناف التداريب استعدادا لعودة الدوري في أواخر يوليوز.

وللإشارة، فإن البطولة الاحترافية، ستستأنف يوم 24 يوليوز الجاري، وذلك بعد توقف طويل بسبب جائحة كورونا (كوفيد-19)، بشروط طبية صارمة فرضتها الجامعة الملكية على الأندية من أجل استئناف الموسم.

 

إعلان

الوسوم
إغلاق