تسريب معلومات عن أهم ميزات آيفون 12 وموعد الإعلان عنه

أفصح حساب على موقع تويتر، ينشر تسريبات لشركة آبل، يوم السبت 25 يوليو 2020، عن موعد إعلان الجيل القادم من هواتف آيفون.

وبحسب التسريبات، فإن شركة آبل ستقوم بالإعلان عن الجيل القادم من أجهزة آيفون في 8 سبتمبر القادم، وهناك منتجات أخرى سيُعلن عنها خلال الحدث ذاته.

مواصفات آيفون 12

وقال المسرب أن آبل ستطلق أربع نماذج جديدة من هاتف “آيفون 12“، وسيكون النموذج الأقل سعرا  من “آيفون 12″بحجم 4.5 بوصة، و”آيفون 12 بلس” بحجم 6.1 بوصة، و”آيفون 12 برو” بحجم 6.1 بوصة، و”آيفون 12 برو ماكس” بحجم 6.8 بوصة.

وتتميز نسخة “آيفون 12 برو” بثلاث عدسات كاميرا، وذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 غيغابايت، كما أن النماذج الأربعة ستحصل على شاشات OLED، و تعمل بشبكات الجيل الخامس 5G التي تتوفر لأول مرة في هواتف آيفون حسب ما جاء في موقع آبل إنسايدر.

وقال حساب “IHacktu Pro” إن آبل تخطط لعقد حدث “Apple Special Events” عبر الإنترنت، وأن الحدث سيشهد الإعلان عن منتجات جديدة من آيفون وساعة آبل الذكية ومنصة الشحن اللاسلكي “AirPower” وأجهزة آيباد اللوحية.

كما ذكر الحساب أن الشركة تخطط للإعلان في 27 أكتوبر عن إصدار جديد من أجهزة آيباد برو، وأجهزة كمبيوتر ماك بوك، وأجهزة كمبيوتر ماك برو المحمولة مع المعالج آبل سيليكون (Apple Silicon) الذي عوضت به معالجات شركة إنتل، وكذلك مشروع أبل جلاس (Apple Glass).

وأضاف موقع “بوابة الأخبار الفنية العربية”، الذي نشر الخبر، أنه على الرغم من عدم وجود تأكيد رسمي من شركة آبل، فإن المواعيد المذكورة في التسريب تتماشى مع ما حدث العام الماضي، حيث أعلنت الشركة عن هاتف آيفون 11 في 10 سبتمبر الماضي، والذي كان يوم الثلاثاء، وسيكون يوم 8 سبتمبر 2020 أيضا يوم الثلاثاء المقبل.

أخبار ذات صلة