حجز أزيد من 4 أطنان من مخدر الشيرا في أكادير

أحبط عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، عمليات تهريب شحنة من مخدر الشيرا على متن سيارتين لنقل البضائع. وذلك بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء الأحد.

وتم توقيف السيارة الأولى بمدخل آيت ملول بعد استخدام حواجز شوكية أتلفت عجلاتها، حيث حجزت العناصر الأمنية طنين و343 كيلوغراما من مخدر الشيرا، وتوقيف السائق البالغ من العمر 52 سنة. حسب ما أفاد به بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني.

وأضاف البلاغ أن وبشكل مواز، تمكنت الشرطة القضائية من توقيف سيارة مشابهة على بعد 30 كيلومترا من مدينة آيت ملول، بمنطقة القليعة، وتم حجز على متنها 1 طن و742 كيلوغراما إضافية من مخدر الشيرا، ليصل بذلك مجموع ما تم حجزه خلال هاتين العمليتين 4 أطنان و85 كيلوغراما من المخـ.ـدرات، فضلا عن حجز مبالغ مالية وهواتف نقالة تستعمل في هذا النشاط الإجرامي.

ووفقا للمصدر ذاته، وضع المشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، من أجل تحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، وتوقيف باقي المتورطين المفترضين فيه بعد تحديد هوياتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أخبار ذات صلة