خروج مذل لبرشلونة من أبطال أوروبا على يد بايرن ميونخ 8-2

إعلان

أطاح نادي بايرن ميونخ الألماني بفريق برشلونة الإسباني بنتيجة مذلة، في مقابلة تاريخية جمعت الفريقين على ملعب “النور”، في العاصمة البرتغالية لشبونة، في دور ربع نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا. التي عادت منافساتها بعد توقف دام طويلا، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وخلق الفريق البافارى المفاجأة وتسبب في صدمة لعشاق برشلونة بعد الإطاحة المذلة لفريقهم بثمانية أهداف مقابل هدفين على ملعب “النور”.

ودخل الفريق الألماني في المبارات بأداء قوي ولياقة بدنية كبيرة، إنهار أمامها دفاع برشلونة الكتالوني بقيادة جيرارد بيكيه. لينتهي الشوط الأول بتقدم بايرن ميونخ على برشلونة بأربع أهداف مقابل واحد.

إعلان

وافتتح ميونخ التسجيل مبكرا عن طريق لاعبه توماس مولر، بعد مرور 4 دقائق فقط من انطلاق المباراة، ولكن بعد 3 دقائق سجل ديفيد ألابا مدافع الفريق البافارى، هدف التعادل لبرشلونة، بالخطأ في مرماه.

وعاد الباير للتقدم بالهدف الثاني، في الدقيقة 21، عن طريق الكرواتي إيفان بيرسيتش. وأضاف سيرج جنابرى، الهدف الثالث، في الدقيقة 27، وجاء الرابع، في الدقيقة 31 من زمن اللقاء.

وكما كان متوقعا اندفع فريق برشلونة في دقائق الجولة الثانية وسجل هدفه الثاني عن طريق لويس سواري زفي الدقيقة 57، لكن بعدها خارت قواه أمام دبابات الفريق الألماني، وإستقبل الهدف الخامس عن طريق جوشوا كيميش في الدقيقة 63.

وسجل الهدف السادس للبايرن المهاجم روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 82 من مجريات المباراة، وأضاف كوتينهو الهدف السابع في الدقيقة 85، وختم نفس الاعب النتيجة بالهدف الثامن في الدقيقة 89.

وسيلتقي بايرن ميونيخ في النصف النهائي يوم الأربعاء المقبل مع الفائز من اخر مباريات دور الثمانية التي ستجمع غدا السبت بين مانشستر سيتي الإنجليزي وأولمبيك ليون الفرنسي.

إعلان

الوسوم
إغلاق