زوج يطعن زوجته في منطقة حساسة بسبب فيديو “روتيني اليومي”

أقدم زوج بمدينة تمارة، يبلغ من العمر خمسة و أربعين عاما، على توجيه طعنات سكين قوية إلى زوجته، على مستوى “مؤخرتها”، مسببا لها جروح عميقة، مما استدعى على وجه السرعة إلى المستعجلات.

وبحسب جريدة الصباح فإن الزوج فاجأ زوجته، و هي أم لثلاثة أطفال، أثناء تصورها فيديو من النوع المعروف بـ “روتيني اليومي” بغرض نشره على مواقع التواصل الاجتماعي وخلق الـ”البووز”.

وأوضحت الجريدة أن الزوج أدرك أن زوجته تصور نفسها في أوضاع مثيرة ومغري جنسيا، وتركز في التصوير على مفاتن جسدها، ليقوم بما بطعنها تحت تأثير الغضب.

وأضافت الجريدة أنه بعد توقيف الزوج واستنطاقه من طرف عناصر الدرك الملكي بعين عودة، بعد إيقافه، قال الزوج “أنه فاجأ زوجته في المشهد المذكورة، وكانت تشارك الفيديو مع أحد متتبعي “روتينها اليومي”، بل إنها قد حدد مع الـ”فان” موعدا في الساعة التاسعة صباحا، حين يكون زوجها في العمل”.

وقالت الجريدة أن الزوجة تسلمت شهادة طبية تثبت عجزها لمدة 24 يوما، وتم وضع الزوج تحت تدبير الحراسة النظرية، فيما قررت النيابة العامة متابعته في حالة اعتقال، في المقابل لم تجر متابعة الزوجة بسبب غياب أدلة تدينها، ولا يستبعد أن تتابع مستقبلا في حال توفر جديد في القضية.

أخبار ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *