سياسة الخصوصية

بيان

تنطبق سياسة الخصوصية هذه على كافة البيانات الشخصية، والتي تقوم بتقديمها لنا (بيانات المستخدم) من خلال الموقع الإلكتروني www.alphapress24.com (ألفابريس 24)، أو أحد فروعه (لا توجد لدينا فروع حاليا). تم وضع سياسة الخصوصية هذه من أجل تعزيز ثقتك حيال خصوصية وسلامة تفاصيل معلوماتك الشخصية.

ما البيانات الشخصية التي نجمعها ولماذا نقوم بجمعها

تعليقات

التعليقات متوقفة مؤقتا، لذلك لا يمكننا جمع أي بيانات من الزوار حاليا. (ملحوظة: سيتم تعديل السياسات الخاصة بهذا القسم في حال تم تفعيل التعليقات).

وسائط

إذا قمت بتحميل الصور إلى موقع الويب، تجنب تحميل الصور مع بيانات الموقع المضمنة (EXIF GPS). يمكن لزوار الموقع تنزيل واستخراج أي بيانات موقع من الصور على موقع الويب.

نماذج الاتصال

نحن نستخدم نموذج اتصال في صفحة اتصل بنا لنتيح للزوار فرصة التواصل معنا لأي سبب كان، للإعلان على الموقع، الإبلاغ عن مشكلة، تقديم محتوى.

نقوم بحفظ المعلومات التي تدخلها في نموذج اتصال (اسمك، بريدك الإلكتروني)، لاستخدامها في الرد على رسالتك فقط، ولا يتم إعادة استخدامها في أغراض أخرى كالحملات الترويجية.

ملفات تعريف الارتباط

من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام ملفات تعريف الارتباط (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع.

على سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله سلفًا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات.

لا تدخل ملفات تعريف الارتباط ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل إيقاف هذه الملفات، يمكنك اتباع إعداد بسيط من خلال مختلف المتصفحات التي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل ملفات تعريف الارتباط.

حماية البينات المستخدم

مع كامل الأسف لا يمكن ضمان إرسال البيانات عبر الإنترنت  بشكل كلي، ومع التزامنا التام بحماية معلومات المستخدم الخاصة بك، فإننا لا نستطيع ضمان أمان إرسال معلومات المستخدم الخاصة بك إلى الموقع. إن أي بيانات يتم إرسالها، بما في ذلك معلومات المستخدم الخاصة بك، تكون على مسؤوليتك أنت.

نحن على وعي بمعايير الصناعة، لذا من جانبنا فإننا نستخدم تطبيقات الأمن من أجل حماية معلومات المستخدم من أي اختراق غير مشروع أو إساءة استخدام.

معلومات الاتصال

للاستفسار أو التعليق حول هذه السياسة الرجاء الاتصال بنا.

ملحوظة: لا تغطي سياسة الخصوصية هذه، الانتقال إلى موقع طرف ثالث تنتقل إليه من هذا الموقع.