ضحايا حلال.. نسرين الراضي تغضب السعوديين بسبب مشاهد جريئة

أثارت الممثلة المغربية، نسرين الراضي، غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، بسبب دورها المثير للجدل في المسلسل السعودي “ضحايا حلال” الذي يثم عرضه حاليا على منصة شاهد نت.

وتصدر هاشتاغ مسلسل “ضحايا حلال” قائمة المواضيع الأكثر تداولا في السعودية، بعد الجدل الذي أثارته مشاهد نسرين الراضي، التي تؤدي دور فتاة تزوجت بطفل سعودي في الخامسة عشر من عمره زواج مسيار.

وأثارت “المشاهد الجريئة” التي جمعت بين نسرين الراضي والطفل السعودي، غضب النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، الذين اعتبروا أنها “تشجيع على البيدوفيليا” و”انتهاك” لبراءة الأطفال.

وانتقد السعوديون الطريقة التي صور بها المسلسل مجتمعهم، مشيرين إلى أنه ينشر صورة “مغلوطة” عنهم للعرب، مطالبين بالتدخل العاجل لوزارة الإعلام وهيئة الرِّقابة من أجل وتوقيف المسلسل.

ويناقش مسلسل “ضحايا حلال” السعودي قضية زواج المسيار، داخل المملكة العربية السعودية، حيث تجسده بطولته أربع فتيات من السعودية وسوريا والمغرب دفعتهم الظروف للقبول بهذا الزواج.

والمسلسل من تأليف الكاتبة السورية ​نور الشيشكلي​، وإخراج المصري ​أحمد مدحت، وبطولة بدر اللحيد، ميلا الزهراني، العنود سعود، سناء بكر يونس، ونسرين الراضي.

أخبار ذات صلة