تابعونا على أخبار جوجل

مصر: عروس تنتحر في “شهر العسل” ولحق بها العريس

قالت منصات وسائل إعلام مصرية، يومه الأحد، أن عروسا حديثة أقدمت  على الانتحار بالقفز من الطابق الرابع بمنطقة الهرم التابعة لمحافظة الجيزة.

وأضافت وسائل الإعلام التي نشرت الخبر، أن زوجها هو الآخر قفز ورائها من نفس المكان، ليلقى ذات المصير.

وكشفت الإدارة العامة لمباحث الجيزة الواقعة جنوب العاصمة القاهرة، أن قسم الهرم، تلقى إشعارا من شرطة النجدة يفيد بالعثور على جثة فتاة ومصاب إثر سقوط من مكان مرتفع.

وذلك قبل أن تأكد وسائل إعلام مصرية لاحقا أن المصاب قد فارق الحياة، متأثرا بإصابات وكسور جد خطير في مختلف جسده.

وحسب التحريات المنجزة من قبل المباحث، فان انتحار الزوجة جاء بعد موجة من الخلافات الزوجية، رغم أنه لم يمر سوى شهر على عقد قرانهم.

وذكرت صحيفة “اليوم السابع” الشهيرة، فإن الزوجة كانت في سن الخامسة عشر، بينما الزوج لا يتجاوز عمره الـ17، وقد تزوجا بعقد كتبه محامي.

وأضافت الصحيفة، أن انتحار الزوجة يعود لخلافات مع أسرة زوجها، حيث منعها الزوج من مغادرة المنزل، فتوجهت صوب المطبخ وأخدت سكينا.

وبعد ما حاولت أم الزوج التدخل، أصابتها الزوجة بالسكين في وجهها، ليقوم الزوج بالاعتداء عليها بالضرب، الشيء الذي جعلها تقفز من النافذة.

ونزل الزوج ورائها يجري على الدرج. ولكن بعد مشاهدته ذلك المنظر المؤلم، وتأكد من مصرعها، صعد أعلى شقته وألقى بنفسه من نفس النافذة.

وقال موقع صحيفة “الأهرام، أن النيابة العامة أمرت بدفن جثتي الزوجين بعد كتابة تقرير عن أسباب وظروف الوفاة، كما طالبت النيابة، الأجهزة الأمنية بالمزيد من التحريات حول الواقعة.

زر الذهاب إلى الأعلى