عودة مغامرات القط والفأر.. فيلم “Tom and Jerry” الجديد – بطولة كلوي غرايس

أصبح فيلم توم وجيري (Tom and Jerry) جاهزا للعرض، في بداية العام المقبل، وقامت الشركة المنتجة له قبل أيام قليلة بطرح أول إعلان للفيلم، الذي ينتظره عشاق ومحبي سلسلة توم وجيري حول العالم، بفارغ الصبر.

إعلان فيلم Tom and Jerry

طرحت شركة “وارنر برذرز” المنتجة لفيلم “توم وجيري” الجديد، قبل أيام، على منصة يوتيوب، استعدادا لطرح الفيلم في السينمات العالمية، والذي لاقى تفاعلا كبير من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعية. بسبب عودة مغامرات ومطاردات توم وجيري مجدداً في 2021.

وقام المنتجون بمعالج المسلسل الشهير بشكل جديد، وإعطائه حلة مختلف ومتطور من الناحية البصرية. حيث قاموا بدمج الشخصيتين الرئيسيتين (توم وجيري) مع الحياة الواقعية.

وشوق الإعلان الذي عرضته الشركة بعنوان “القط والفأر” المفضلين لدى الجميع”،جمهور السلسلة إليه، بعد عودة صراع توم وجيري الكرتوني الشهير.

 

موعد عرض فيلم “توم وجيري”

أعلنت شركة “وارنر برذرز” الترفيهية أن العرض الأول لفيلم “توم وجيري” في السينمات، سيكون يوم 5 مارس 2021، وتدور أحداث الفيلم حول استعانة منظمة أفراح بالقط “توم” من أجل القضاء على الفأر “جيري”، وذلك في حفل الزفاف الذي سيقام في أفخم فنادق نيويورك، ولكن تتورط منظمة حفلات الزفاف وموظفي الفندق بعد أن يتسبب توم في فوضى عارمة بسبب مطاردته لجيري، وتنتقل المطاردات إلى خارج الفندق.

الفيلم من إخراج تيم ستوري مخرج Fantastic Four عام 2005، وتأليف كيفين كوستيلو. ومن بطولة الجميلة “كلوي غرايس موريتز” و”مايكل بينا” و”كولن جوست” و”ويليام حنا” و”جون فراي” والقائمة تطول.

فيلم “توم وجيري”

بدأ عرض سلسلة “توم وجيري” سنة 1940 إلى غاية سنة 1967 في ما يقارب 161 حلقة، وحازت السلسلة على الكثير من الجوائز من بينها سبعة جوائز أوسكار، وتدور فكرته حول مطاردة القط توم للفأر جيري، في محاولة لأكله، لكن جيري يفلت في كل مرة، داخل إطار كوميدي خيالي.

اقرأ أيضا

الوسوم

أخبار ذات صلة :

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق