“قتل جديه”.. توقيف مرتكب جريمة حي الفتح بمدينة العروي

ألقى أفراد فرقة الشرطة القضائية بمدينة الناظور، بالتنسيق الوثيق مع اللجنة الإقليمية للشرطة بمدينة العروي، اليوم الاثنين، القبض على رجل يبلغ من العمر 35 عامًا له سجل جنائي للاشتباه في تورطه في ارتكاب جريمة قتل جديه.

وأيضا محاولة قتل امرأتين من أفراد أسرته، وهي الجريمة التي هزت مدينة العروي في الساعات الأولى من صباح يوم أمس الاثنين.

وذكر بيان صادر عن المديرية العامة للأمن الوطني أنها عاينت جثة زوجين يبلغان من العمر 86 و85 عاماً تعرضا للطعن بسلاح أبيض داخل منزلهما في منطقة بحي الفتح بمدينة العروي، وتم نقل ابنة الضحية وزوجة ابنه إلى المستشفى بعد إصابتهما بجروح خطيرة بسلاح أبيض على يد شخص يرتدي قناعاً وقفازات بغرض إخفاء القفازات.

وأسفرت البحوث الميدانية والخبرة الفنية المنجزة، بحسب المصدر نفسه، عن الاشتباه في تورط حفيد الضحية في ارتكاب هذه الجريمة، الذي تم القبض عليه تظهر على جسده آثار لجروح وكدمات، كما عثر في منزله ومحيطه الخارجي لمجموعة من الأدلة العلمية وأدلة تحمل البصمة الوراثية وعينات الحمض النووي للمشتبه به.

وقد ثم  وضع المتهم تحت الحراسة النظرية على خلفية بحث أولي أجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لكشف جميع ملابسات القضية، وكذلك التعرف على الدوافع والخلفيات الكاملة وراء ارتكابه هذه الجريمة الشنعاء.

أخبار ذات صلة