قتل سائق “تاكسي”.. الدرك يطيح بشاب عشريني ضواحي اشتوكة

ألقت مصالح الدرك الملكي في مركز آيت اعميرة، نواحي اشتوكة آيت باها، القبض على أحد المتهمين بقتل سائق سيارة أجرة، على الطريق بين مدينة بيوكرى والطريق السريع أيت ملول – تارودانت، وهو نفس الدوار “تن سعيد” بالجماعة واد الصفا.

وذكرت المصادر، إن التحقيق الذي باشره رجال الدرك، في الساعات الأولى من صباح اليوم، مكن من تحديد مكان تواجد احد المشتبه فيهم، وهو شاب يبلغ من العمر 20 عاما، ينحدر من مدينة الخميسات، وتم إلقاء القبض عليه من قبل درك آيت اعميرة بأحد البيوت المعدة للكراء.

ونقل الموقوف إلى مقر الدرك الملكي في بيوكري، لاستكمال عملية التحقيق التي تتم تحت إشراف النيابة العامة، من أجل معرفة ملابسات وظروف ارتكاب الجريمة، والوصول لبقية المتورطين المحتملين في القضية.

وفى مساء يوم الإثنين، هزت منطقة بيوكري، جريمة قتل مروعة أسفرت عن مصرع سائق سيارة أجرة كبير، وعثر على جثته في غابة تين سعيد بالقرب من مطار المسيرة.

ووفقا للمعطيات المتوفرة، فقد استولت عصابة على سيارة أجرة وقتلت سائقها بعد أن طعن عدة طعنات بسلاح أبيض، بعدها عثرت قوات الدرك الملكي السيارة المذكورة، في أحد ممرات تجزئة “ليراك” وَسَط جماعة آيت اعميرة.

أخبار ذات صلة