عروس من نوع خاص.. لاعب كمال أجسام كازاخستاني يتزوج دمية + فيديو

إعلان

نستذكره اليوم المثل القائل “عش رجبًا ترى عجبًا”، عقب إعلان لاعب كمال الأجسام الكازاخستاني عن زواجه من “دمية جنسية”، بعد تأخير لأشهر بسبب انتشار فيروس كورونا في العالم.

وشارك لاعب كمال الأجسام “يوري تولوشكو”، صورا على حسابه الشخصي بموقع “إنستغرام”، من حفل الزفاف وتظهر فيها الدُمية “مارغو” بفستان الزفاف.

وقام يوري بتلبيس خاتم الزفاف للدمية وسط ترحيب الحضور، وذلك بعد إعلانه الارتباط بها وتحويل علاقتهما إلى زواج السنة الماضية.

إعلان

وعلى حساب “الإنستغرام” الخاص بحبيبة الاصطناعية، تقول معلومات الملف الشخصي، أنها فتاة تعمل في حانة بالعاصمة الكازاخية أستانا، ولها أكثر من 100 ألف متابع.

طبعا هذا ليس كل شيء، فالزوجان يسافران معا ويرتادان المقاهي والمطاعم ويجريان المقابلات الصحفية والتلفزيونية، ويوثقان كل هذا بالصور والفيديو.

ويقول يوري بأن حبيبته ليست جيدة في المطبخ لأنها لا تعرف كيف تطبخ ولكنها تعرف كيف تأكل، فهي تحب المطبخ الجورجي وطبقها المفضل هو “الزلابية”.

زواج لاعب ودمية

وتابع: “بدأت في تطوير المجتمع من خلال علاقتي معها، أعرف أن قصتي غريبة ولكن عندما قدمت صورتها للعالم بدأوا يعتادوا عليها وعلى علاقتنا”.

وذكر تولوشكو في أحد منشوراته أن الدمية “مارغو” خضعت لجراحة تجميلية على مستوى الوجه، ووصف علاقته بها أنها تشبه العلاقات الطبيعية وأنها “حب حياته”.

وكان لاعب كمال الأجسام قد قال قبل سنة، عبر حسابه الرسمي في “إنستغرام”، بأنه ينوي الزواج من دميته الجنسية التي تحمل اسم “مارغو” التي تربطه بعد علاقة “حب” منذ شهر مايو 2019.

ويجدر الإشارة إلى ان الدُمى الجنسية أصبح متعارف عليها في أوساط العديد من البلدان الأوروبية، وبدأت شركة بريطانية، منذ أكثر من عامين، إنتاج هذا النوع من الدمى عن طريق الطباعة ثلاثية الأبعاد.

وتسعى الشركة لتحقيق رغبات العملاء، بأسعار زهيدة، حيث تعتمد الفكرة على زيادة حجم الإنتاج وتقليل التكلفة، فضلًا عن تصميمها بشكل دقيق للغاية.

إعلان

الوسوم
إغلاق