لبنان: حكم صادم في حق زوج نانسي عجرم بعد “حادث الفيلا”

قالت تقارير لوسائل إعلامية في لبنان أن قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان نقولا منصور، أصدر قراره الظني بحق زوج الفنانة نانسي عجرم، والذي يقضي بإدانته بجناية القتل العمد.

وكشفت التقارير أن قاضي التحقيق أدان الدكتور فادي الهاشم بجناية القتل، والتي تتراوح عقوبتها ما بين 15 و20 عاما، وأحيل الملف إلى محكمة الجنايات.

وقال محامي فادي الهاشم، معلقا على قرار المحكمة: ” أنهم كانوا يتوقعون حكما بالدفاع عن النفس المشروط، لكنه جاء بعقوبة الـ 20 سنة معطوفة على مادة ثانية تمنع العقاب، وقانونيا الحكمان يؤديان إلى نفس النتيجة وهي اللا عقاب “.


ويذكر أن القاضي نقولا منصور استمع سابقا إلى زوج الفنانة نانسي عجرم، المتهم في جريمة قتل الشاب السوري محمد الموسى، بداية العام الحالي.

وتتهم عائلة عجرم الشاب السوري بمحاولة سرقة المنزل، فيما تقول عائلة القتيل إنه ذهب للمطالبة بحقه حيث كان يعمل لديهم.

ومن جانبها قالت محامية عائلة القتيل، إن فادي الهاشم ومحمد الموسى أجريا عدة اتصالات ببعضهما بعضا قبل الواقعة. وتحدثت عن “قصور” في تقرير الطب الشرعي.

أما والدت الضحية، فقد قالت أن اللقطات المأخوذة من كاميرات المراقبة للحادث مفبركة، وهناك محاولات للتغطية على ما جرى.

وأكدت أن ولدها، الذي غادر سوريا للعمل في لبنان، منذ 13 عاما، لم يكن بحاجة للمال كي يسرق وأيضا لم تكن لديه أي سوابق عدلية.

وأشارت والدة الموسى، إلى أن ولدها قتل بـ16 رصاصة، لكن مقاطع الفيديو لم يظهر أثارا كثيرة للدماء، كما أن هذا العدد من الرصاصات يؤكد أن القاتل لم يكن في وضعية الدفاع عن النفس بل كان ينوي القتل.

المصدر :
الحرة

أخبار ذات صلة