تابعونا على أخبار جوجل

مصرية تختطف طليقها وتحتجزه لمدة 3 أيام

 

كشفت الأجهزة الأمنية بمحافظة القليوبية المصرية غموض اختفاء سائق لمدة ثلاثة أيام بمركز قليوب، حيث تبين أن طليقته اختطفته.

وكانت السلطات الأمنية قد تلقت بلاغا من ربة منزل تفيد بتغيب زوجها “السائق” منذ ثلاثة أيام بعد أن غادر البيت للعمل، مستقلا في سيارته الخاصة ولم يعد، واتهمت زوجته السابقة باختطافه، لوجود خلافات مالية بينهما من قبل، وفقا لصحيفة “المصري اليوم”.

وتم تشكيل فريق بحث وتوصلت التحريات إلى أن وراء الحادث زوجة الضحية السابقة واثنين آخرين من العاملين.

وبعد عدة إجراءات، تم استهدافهما وضبط طليقته وأحد المتهمين وبعد مواجهتهم اعترفوا بالمنسوب إليهم، وأقرت المتهمة الأولى بوجود خلافات مالية مع الضحية، فقررت اختطافه لإجباره على إنهاء تلك الخلافات.

وأضافت أنها استعانتها بباقي المتهمين لتنفيذ خطتها، حيث قامت باستدراج المجني عليه لمكان سكناها، وأخبرته أنهاء  عدلت عن مطالبتها له بدفع المبلغ المالي. وبعد وصوله لشقتها قام باقي المتهمين باقتياده بالقوة إلى شقة أحدهم واحتجازه بها، لإجباره على دفع ذلك المبلغ.

وقد ثم  تحرير المجني عليه من مكان احتجازه وتوقيف باقي المتهمين المُكلفين بحراسته، واعترفوا بارتكابهم الواقعة بتحريض من الزوجة السابقة للضحية، وتم ضبط سيارة المجني عليه وهاتفه المحمول وحافظة نقوده.

زر الذهاب إلى الأعلى