عاجل.. توقيف قاتل الممرضة بالدار البيضاء والبحث معه يكشف سبب الجريمة

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن أنفا بمدينة الدار البيضاء، صباح اليوم الاثنين 27 شتنبر الجاري، من توقيف مستخدم في شركة تجارية، يبلغ من العمر 47 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض المفضي إلى الموت.

وحسب المعلومات الأولية للبحث، فقد اعتدى المشتبه فيه جسديا بواسطة السلاح الأبيض على الضحية البالغة من العمر 34 سنة، والتي تعمل مستخدمة بمصحة خاصة تقع بالقرب من المستشفى الجامعي ابن رشد بالدار البيضاء، وذلك بسبب خلافات شخصية لها ارتباط بشبهة علاقة سابقة بينهما.

وقد تسبب هذا الاعتداء الجسدي في إصابة الضحية بجروح خطيرة أفضت إلى وفاتها بعد نقلها للمستشفى الجامعي ابن رشد، بينما تم توقيف المشتبه فيه وحجز السلاح الأبيض المستعمل في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه المتورط في هذه القضية تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الظروف والملابسات والأسباب الكامنة وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وشهد مستشفى 20 غشت، في مدينة الدار البيضاء، جريمة قتل مروعة، راحت ضحيتها ممرضة بزيها الرسمي، كانت تعمل، وفقا لشهود عيان، في عيادة خاصة بالقرب من المستشفى المذكور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أخبار ذات صلة