سابقة.. رجل يعذب زوجته ويجبرها على مضاجعة كلب في مصر

مادة إعلانية

تعمل الأجهزة الأمنية والمحققين في مصر على التأكد من حقيقة تعذيب زوج لزوجته ومحاولة إجبارها على ممارسة الجنـ س مع كلب، وفقا لروايتها.

وخلال بث مباشر، ناشدت المرأة الأجهزة الأمنية وجهات التحقيق وطالبت باستعادة أطفالها من زوجها، الذي مارس عليها أنواع التعذيب باستخدام كلب.

مادة إعلانية

وخلقت هذه الواقعة، بمنطقة كرداسة، موجة من الاستياء بين متابعي موقع “القاهرة 24” في مصر، بعد نشر الموقع لتفاصيل الواقعة بلسان الضحية، التي روت خلال بث مباشر تفاصيل تعدي الزوج عليها طيلة 20 يوما باستخدام آلات حادة وجنزير.

وأطلق عليها الزوج كلبه، وطلب منها مضاجعته كمحاولة من الزوج التفنن في تعذيبها.

وقالت الزوجة أن زوجها اعتدى عليها بسبب تعاطيه المخدرات، حيث حبسها داخل شقتها وغلق الأبواب والشبابيك وسط غرفة مغلقة ومظلمة لا يدخل الضوء إلا من شعاع صغير يتسلل عبر سياج حديدي على نافذة صغيرة أعلى جدار الغرفة، حتى لا تتمكن من الاستغاثة ولا يسمع صراخها أحد أثناء ضربها من قبل زوجها.

وتابعت المجني عليها أنه اعتدى عليها بالضرب المبرح، في أماكن متفرقة من جسدها، وقام بشد شعرها واقتلاعه في يده، كما تعدى بالأسلحة البيضاء، وتبـ ـول عليها، إلى أن انتهت حفلات التعذيب بعد أن تمكنت من الهروب من منزل والدته بعد 20 يوما.

وتعيد هذه الحادثة للأذهان عدة وقائع كان بطلها كلب منها: كلب الدكتور والممرض، وكلب الرحاب والطفل، وكلب الساحل الشمالي ومرسيليا، وكلب إمبابة الشرس وطالب الهندسة، والتنمر على معاق بكلب شرس، فضلا عن واقعة التعدي على كلب وضربه وهو مربوط في دمياط.

المصدر :
القاهرة 24

أخبار ذات صلة