واقعة جديدة.. شاب يقوم بتعرية فتاة في الشارع العام بطنجة (فيديو)

مادة إعلانية

في حادث جديد أخرى شبيه لواقعة التحرش بفتاة في الشارع العام بمنطقة بوخالف، مدينة طنجة، قام شاب بإعادة نفس المشهد ولكن هذه المرة في كورنيش “البلايا”.

تداول نشطاء على منصات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يوثق حادث تحرش في منطقة “البلايا”، شبيه لحادث وقع في نفس المدينة قبل أسابيع قليلة، الذي خلق جدلا كبيرا وصل صداه لمنصات الإعلام الدولية، فيما عرف بحادثة “فتاة بوخالف“.

مادة إعلانية

ويظهر مقطع الفيديو المتداول، شابا أقدم على رفع تنورة الفتاة القصيرة في الشارع العام، وَسط حشد من الناس، ليفر هاربا بعدها، تاركا إياها في موقف لا تحسد عليه، بينما وثق زميل للمعتدي الواقعة.

توقيف المتهمين

ووفقا لمصادر متطابقة، فقد تدخلت الأجهزة الأمنية بخصوص الواقعة بعين المكان واعتقلت ثلاثة قاصرين كانوا في حالة تخدير وأحالتهم إلى المداومة الأمنية.

واستمعت المصالح الأمنية إلى المتهمين الثلاثة مع الفتاة الضحية، التي قررت عدم متابعتهم قضائيا، ليتم وضعهم إثر ذلك رهن المراقبة القضائية بتعليمات من النيابة العامة.

تكرر هذا النوع من الحوادث، يبين بشكل ملموس درجة التدهور الأخلاقي الذي وصلت إليها شريحة واسعة من الشباب، فضلا عن مسألة فعالية القوانين القضائية في الحد من هذه الظواهر الغريبة عن مجتمعنا.

أخبار ذات صلة