هالينا هاتشينز: مصورة سنيمائية توثق لحظاتها الأخيرة قبل مقتلها بالخطأ برصاصة بالدوين

مادة إعلانية

قتلت مصورة سينمائية اسمها هالينا هاتشينز، وأصيب مخرج بجروح في موقع تصوير الفيلم الجديد للممثل أليك بالدوين “راست” (Rust). وتقول الشرطة إنهم أصيبوا بمسدس “خربي” من المفترض أن يحوي رصاص مزيف كان يحمله الممثل البالغ من العمر 68 عاما.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومنابر الإعلام مقطع فيديو للمصورة السينمائية “هالينا هاتشينز”، والذي قيل أنها وثقته قبل لحظات من تعرضها لإطلاق النار من مسدس كان يحمله الممثل الأمريكي أليك بالدوين خلال جَلسة التصوير.

مادة إعلانية

وفي تفاصيل الحادث، قام الممثل الأمريكي، أليك بالدوين، بإطلاق النار من مسدس يفترض أنه يحوي طلقات فارغة بموقع تصوير في نيو مكسيكو، يوم الخميس، وتسبب في مقتل المصورة السينمائية “هالينا هاتشينز”، وإصابة المخرج “جويل سوزا”.

الرصاصة اخترقت صدر هاتشينز

وقال رئيس شرطة المقاطعة في محكمة سانتا في أن الرصاصة اخترقت صدر المصورة السينمائية هالينا هاتشينز لتصيب المخرج جويل سوزا الذي كان يقف خلفها في كتفه.

وجرى نقل هاتشينز على متن مروحية إلى مستشفى جامعة نيو مكسيكو حيث تم الإعلان عن وفاتها بينما نقلت المخرج سوزا بسيارة إسعاف إلى مركز طبي لتلقي العلاج الضروري.

وذكرت الشرطة في بيان لها أن مكتب رئيس الشرطة أكد أن شخصين أصيبا بالرصاص في موقع تصوير فيلم راست. حيث أطلق الممثل والمنتج أليك بالدوين (58 عاما)، النار من مسدس يفترض انه يحوي طلقات فارغة على مديرة التصوير هالينا هاتشينز (42 عاما)، والمخرج جويل سوزا (48 عاما).

أخبار ذات صلة