موعد نزال جمال بن صديق وريكو ببطولة “غلوري” والقنوات الناقلة !

مادة إعلانية

أعلنت منظمة “غلوري” (Glory) لرياضة “الكيك بوكسينغ”، عن موعد نزال المقاتل المغربي جمال بن صديق والهولندي ريكو فيرهوفن التي طال انتظارها.

وسيواجه بن صديق ريكو للمرة الثالثة في مسيرته ضمن منافسات غلوري للكيك بوكسين، وكانا قد التقيا بالفعل في عامي 2011 و 2017.

مادة إعلانية

موعد نزال جمال بن صديق وريكو

ومن المرتقب أن يجرى نزال ريكو فيرهوفن وجمال بن صديق مساء يوم غد السبت 23 أكتوبر الجاري، وفقا لما أعلنت عنه منظمة “غلوري” (Glory)، على الساعة 21:00 مساء بتوقيت غرينيتش، وعلى الساعة 00:00 بتوقيت السعودية.

وتقول “غلوري” أن هذا النزال بين المقاتل المغربي البالغ من العمر 31 عاما والهولندي “سيكون واحدا من أكبر النزالات في تاريخ المنظمة”.

موعد نزال جمال بن صديق بتوقيت المغرب

نزال جمال بن صديق وريكو، في الكيك بوكسينك، سيجرى غدا السبت 23 أكتوبر الجاري في تمام الساعة 22:00 مساء بتوقيت المغرب (غرينيتش +1).

القنوات الناقلة لنزال جمال بن صديق وريكو

سيتم بث نزال جمال بن صديق وريكو مباشرة على القنوات التالية: “Verticale، rmc sport 4، Ziggo Sport، ESPN، Sky Sports Main،Event، ASBN، cbs sport، RMC Sport، TSN5، BT Sport Box”.

تذكير: إذا تعذر عليكم الوصول للقنوات المذكورة يمكنكم متابعة نزال جمال بن صديق وريكو فيرهوفن مباشرة على موقعنا “ألفابريس 24“.

وكشف المقاتل المغربي أنه يرغب في إسقاط ريكو بالضربة القاضية، ويريد أن يحدث ذلك في الجولة الأولى من أجل متعة المتفرجين.

وقال جمال بن صديق في مقابلة مع صحيفة “zenger” الأمريكية أن معركته المقبلة ستكون شبيه للنزالين السابقتين، مؤكدا أنه يتدرب ثلاث إلى أربع مرات يوميا استعدادا لهذا النزال.

أخبار ذات صلة