قائمة هواتف أندرويد وآيفون التي سيتوقف “واتساب” عن دعمها مطلع نوفمبر !

سيتوقف واتساب قريبا عن العمل على أكثر من 50 طرازا من الهواتف، مما يمنع الوصول إلى خدمات المراسلة ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو في المنصة.

مادة إعلانية

ستتوقف خدمات “واتساب” (WhatsApp)  عن العمل على 53 طرازا من الهواتف في الأسابيع القليلة المقبلة. وتقوم المنصة – التي يستخدمها ما يقرب من ملياري شخص في جميع أنحاء العالم – بتحديث أنظمة التشغيل الخاصة بها كل عام.

وتواجه الهواتف التي تكافح لمواكبة التغيير القادم المستحق في 1 نوفمبر، إغلاقا تاما لتطبيق “واتس آب”، وفي هذا الاتجاه سنعرض لكم قائمة جميع الهواتف المتأثرة.

مادة إعلانية

ستتوقف الهواتف الذكية عن دعم تطبيق المراسلة “واتس آب” إذا كانت أنظمة التشغيل الخاصة بها قديمة جدا. لمستخدمي أندرويد، سوف يتوقف التطبيق عن العمل على الطرازات التي تتوفر على نظام Android 4.0.4 أو أقدم.

أم فيما يخص أجهزة “آيفون” فلن يدعم واتساب الأجهزة ذات نظام بإصدارات iOS 9 أو أقدم من البرنامج. وبدون أي تحديث، ستتوقف نماذج “أندرويد” المحددة هذه عن دعم التطبيق بعد 1 نوفمبر:

أجهزة أندرويد المعنية

Galaxy Trend Lite / Galaxy Trend II / Galaxy SII / Galaxy S3 mini / Galaxy Xcover 2 / Galaxy Core / Galaxy Ace 2 / Lucid 2 / Optimus F7 / Optimus F5 / Optimus L3 II Dual / Optimus F5 / Optimus L5 / Best L5 II / Optimus L5 Dual / Best L3 II / Optimus L7 / Optimus L7 II Dual / Best L7 II / Optimus F6, Enact / Optimus L4 II Dual / Optimus F3 / Best L4 II / Best L2 II / Optimus Nitro HD / Optimus 4X HD / Optimus F3Q / ZTE V956 / Grand X Quad V987 / Grand Memo / Xperia Miro / Xperia Neo L / Xperia Arc S / Alcatel / Ascend G740 / Ascend Mate / Ascend D Quad XL / Ascend D1 Quad XL / Ascend P1 S / Ascend D2 / Archos 53 Platinum / HTC Desire 500 / Caterpillar Cat B15 / Wiko Cink Five / Wiko Darknight / Lenovo A820 / UMi X2 / Run F1 /THL W8

أجهزة آيفون المعنية

iPhone SE / iPhone 6S / iPhone 6S Plus

أخبار ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.