شاهد.. تاريخ المواجهات بين جمال بن صديق وريكو فيرهوفن في غلوري

مادة إعلانية

تواجه البطلان في رياضة الكيك بوكسين جمال بن صديق وريكو فيرهوفن ثلاث مرات في تاريخهما، وفاز الهولندي ريكو في مناسبتين بينما فاز المغربي جمال في مناسبة واحدة.

نزال بن صديق وريكو 2011

وكانت أول مواجهة بين المقاتل المغربي والمقاتل الهولندي في يو 6 مارس من العام 2011، والتي فاز بها جمال بن صديق في الجول الثانية بالضربة القاضية، في نزال نظم في هولندا من قبل “إنها شوتايم” (It’s Showtime).

مادة إعلانية

نزال جمال وريكو 2018

أما المواجهة الثانية التي جمعت جمال بن صديق (31 عاما) وريكو فيرهوفن (32 عاما) فكانت في اليوم التاسع من شهر دجنبر 2017، والتي انتهت بفوز الهولندي في الجولة الخامسة بالضربة القاضية.

النزال نظم في الأمسية الرئيسية لمنظمة “الغلوري”، النسخة 49، في فئة الوزن الثقيل، والتي أقيمت بمدينة روتيردام الهولندية.

مواجهة بن صديق وريكو 2021

في نزال هو الأقوى حتى الآن، تمكن البطل الهولندي من الفوز على المقاتل المغربي جمال بن صديق في أمسية “glory 79 collision 3” يوم أمس السبت 23 أكتوبر.

وعرف نزال بن صديق وريكو تفوقا للمغربي في الجولة الأولى، الذي وجه لكمات قوية لريكو، والتي كادت أن تفقد الأخير توازنه وتسقطه أرضا.

وفي الجولة الثانية، استمر تفوق بن صديق الذي تمكن من إسقاط ريكو بلكمة قوية مباشرة، التي ظهرت أثرها على وجه الهولندي.

في الجولة الثالثة، انقلبت الموازين، إذ نال الإرهاق من المقاتل المغربي في المقابل انفجر ريكو باللكمات، ما دفع جمال بن صديق إلى الاستسلام، بعد صموده إلى نهائي الجولة، الشيء الذي جعل الحكم ينهي النزال لمصلحة ريكو بعد استحالة إكمال جمال للنزال.

https://youtu.be/t-QXJF54LTg

أخبار ذات صلة