أبطال إفريقيا.. الوداد يسحق هارتس أوف 6-1 ويتأهل لدور المجموعات

مادة إعلانية

تمكن فريق الوداد الرياضي المغربي لكرة القدم من تحويل خسارته في ذهاب دور ال32، من دوري أبطال إفريقيا أمام هارتس أوف أوك الغاني، إلى فوز بنتيجة عريضة 6 – 2 (نتيجة الذهاب والإياب) في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وكانت مواجهة الذهاب بين الطرفين قد عرفت تفوق الفريق الغاني، بهدف نظيف من توقيع اللاعب إيزاك مينصاح، على أرضية ملعب “أوهيني دجان” في آكرا.

مادة إعلانية

ملخص مباراة الوداد وقلوب الصنوبر 6-1

وسجل أهداف الفريق المغربي كل من سيمون مسوفا (الدقيقة 5) وأيمن الحسوني (الدقيقة 8)، ثم عاد أشرف داري لإضافة الهدف الثالث في الدقيقة 20، ونفذ يحيى جبران ضربة جزاء، في الدقيقة 38، ليحرز الهدف الرابع.

وجاء الهدف الخامس للوداد عبر اللاعب أيوب العملود، في الدقيقة 49، بعدما تم تكسير خطة التسلل لخط دفاع “قلوب الصنوبر”، وبتسديدة مركزة اهتزت الشباك الغانية مرة أخرى.

أما الهدف السادس فحمل توقيع سيمون مسوفا، في الدقيقة 61، بعد اعتراض تمريرة رأسية من المدافعين الغانيين إلى حارس مرماهم، وبانسلال سريع استفرد بالشباك ليرفع الغلة إلى 6-0.

وسجل اللاعب باتريك رزاق هدف الوحيد لفائدة “قلوب الصنوبر” الغاني، في الدقيقة 83، مستثمرا خطأ دفاعي لنادي الوداد الرياضي على بعد أمتار قليلة من مرمى أحمد رضى التكناوتي.

وبهذا، ينضم الوداد إلى فريق الرجاء الرياضي، الذي تأهل بدوره إلى دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا يوم السبت بعد فوزه على فريق “أويلرز” الليبيري بهدفين دون مقابل في إياب الدور التمهيدي، متفوقا مرة أخرى على فريق أويلرز بثنائية نظيفة.

مادة إعلانية

أخبار ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.