فيديو.. صاحب محل ملابس صور قرابة ألف امرأة في غرفة القياس بمصر

مادة إعلانية

كشف مقطع فيديو نشرته وسائل الإعلام المصرية عن كارثة حقيقية تعرضت لها قرابة ألف فتاة وسيدة في منطقة الهرم، بعد القبض على صاحب محل شهير لملابس الحريم (النساء).

ويتهم صاحب المحل بإحداث ثقب في غرفة تغيير الملابس لتصوير الفتيات أثناء تغييرهن ملابسهن، حيث شعرت العديد من الفتيات والنساء بالرعب فور سماعهن اسم المحل.

مادة إعلانية

وقالت الفتاة مريم كامل، شاهدة عيان، أنه تم توقيف صاحب المحل الشهير في الهرم، وادعت الفتاة أنها لم تكن المرة الأولى التي يتم فيها ضبط المتهم وهو يصور الفتيات داخل غرفة قياس الملابس.

وأوضحت الفتاة، أنه تم القبض عليه من قبل، وتم تشميع المحل، قبل يعيد فتحه، مشيرا إلى أن الشرطة اكتشفت كارثة على هاتفه المحمول، وهو ملف يحتوي على 900 صورة لفتيات ونساء أثناء تغيير ملابسهن.

وكتبت مريم، في منشور على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “المحل ده في شارع.. أصحاب المحل عاملين خرم في غرفة تغيير الملابس وبيصورو البنات وهي بتغير، المحل لا يوجد به كاميرات، لكن البني آدم.. بيصورهم بموبايله، واتعمل محضر قبل كده بسبب نفس الموضوع وتم إغلاقه، والمحل اتفتح تاني”.

ووفقا لصحيفة “الوطن” المصرية وجهت مريم رسالة للفتيات التي ترددت على المحل: “لكل البنات اللي راحت المحل ده ماتتنزليش عن حقك، روحي اعملي محضر ماتسكتوش، السكوت هو اللي بيودينا في داهية، ديه حقوقكم، الولد تم القبض عليه، لكن لازم كل من دخل هذا المحل، يروح يطالب بحقه وحق أولاده وعائلته”.

وكشفت الفتاة: “الولد على موبايله فولدر كامل 900 صورة، شخص مريض نفسيا، محدش يسكت، وربنا يسترنا ويستر أحبابنا وأهالينا أجمعين”.

هذا وباشرت النيابة العامة، التحقيق مع صاحب المحل، في قسم شرطة العمرانية بمحافظة الجيزة، كما تستمع جهات التحقيق لأقوال الطالبتين صاحبتي البلاغ.

المصدر :
"الوطن"
مادة إعلانية

أخبار ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.