وفاة “مولات الباليزة” المتهمة الرئيسية بقتل جارتها “مي عائشة” وإخفاء جثتها

مادة إعلانية

ذكرت مصادر أن “مولودة.ش” الملقبة بـ”مولات الباليزة” المتهمة بقتل جارتها بمدينة الفقيه بن صالح، توفيت داخل قسم العناية المركزة بالمستشفى الجهوي ببني ملال، متأثرة بمرضها المزمن، حيث جرى نقلها في حالة حرجة من داخل السجن إلى المستشفى، لكنها توفيت اليوم الإثنين.

وبوفاة المتهمة تكون القضية قد عادت لنقطة الصفر، وازدادت تعقيدا، لاسيما وأنها لم تعترف للمحققين أو للمحكمة بالمنسوب إليها، أو بمكان إخفاء جثة جارتها.

مادة إعلانية

وكانت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بالفقيه بن صالح قد أوقفت بتنسيق مع نظيرتها بولاية أمن بني ملال، يومي 26 و27 غشت الماضي، سيدة (49 عاما) وابنها بالتبني (19 عاما)، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية القتل العمد المقرون بإخفاء الجثة وطمس معالم الجريمة.

وبداية هذه القضية انطلقت حين علمت الضحية “عائشة.خ” (مواليد 1957) أن المتهمة “مولودة.ش” (مطلقة وتمتهن التسول) على عَلاقة جنسية بولدها بالتبني “يوسف. ز”، وذلك بحكم الجوار وتقابل نافذة بيت الضحية بنافذة غرفة نوم المشتبه فيهما وتأكد هاذين الأخيرين أن الضحية شاهدتهما في وضعية تلبس بممارسة الجنس، حيث تولدت في ذهنيهما فكرة التخلص منها درءا للفضيحة… اقرأ المزيد.

أخبار ذات صلة