بعد تصريحاته.. حليوة و البيغ يهاجمان “وزير الصحة” خالد آيت الطالب

مادة إعلانية

أثارت تصريحات وزير الصحة، خالد آيت الطالب، أثناء دفاعه عن قرار فرض “جواز التلقيح”، الثلاثاء، بمجلس النواب، غضب عدد من المتتبعين المغاربة، خاصة الرافضين للجواز.

وعبر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبهم وعن رفضهم للطريقة التي تحدث بها خالد آيت الطالب، من بينهم مغنو “الراب”.

مادة إعلانية

دون بيغ

وهاجم الرابور توفيق حازب المعروف باسم “دون بيغ” الوزير بلهجة قوية، معبرا عن رفضه لتصريحات هذا الأخير، عبر خاصية “ستوري” بحسابه الخاص على “انستغرام”.

وكتب البيغ: “هاد السيد خاصو لي يقريه شوية كيفاش يدوي بدبلوماسية أو كيفاش يحترم راسو أولا أو يحترم شعب الأقلية كانت أو أغلبية.. راه ما جاسينش فقيسم مخليه ليك باك وأنت كاتفرض الرأي ديالك، أدب الحوار هو أول مكتسب خاصو يكون عند السياسيين”.

حليوة

الرابور هو الآخر دخل على خط تصريح آيت الطالب الذي وصفه المتتبعيين بـ”المستفز”. وقال:” نهار الاحد نخرج فالرباط، حيث مايمكنش نبقى نسمع شنو كيقول هاد خونا أو نبقى فأنستغرام كاندوي”.

واعتبر وزير الصحة والحماية الاجتماعية، خالد آيت الطالب، خلال مداخلته أمس الثلاثاء (02 نونبر)، في مجلس المستشارين، أن الجواز وثيقة لحماية المواطنين، قائلا: أنا عندي أغلبية ملقحة خاصني نحميها أكثر من الأقلية اللي ماغاديش تفرض علينا الرأي ديالها”.

يذكر أن المئات من المواطنين المغاربة خرجوا في عدد من مدن المملكة، يوم الأحد الماضي، في مسيرات احتجاجية، رفضا وتنديدا بقرار فرض اعتماد جواز التلقيح للولوج إلى الأماكن العمومية.

مادة إعلانية

أخبار ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.