ماريليا مندونسا.. مصرع المغنية البرازيلية الشهيرة في حادث تحطم طائرة (فيديو)

مادة إعلانية

لقيت المغنية البرازيلية، ماريليا مندونسا، مصرعها يوم الجمعة في حادث تحطم طائرة صغيرة كانت تستقلها في ولاية ميناس جيرايس هي ومنتج أعمالها ومساعدها.

وأعلن المكتب الصحفي لمندونسا في بيان له إن المنتج هنريكي ريبيرو والمساعد أبيسيلي سيلفيرا دياس فيلهو، وكذلك قائد الطائرة ومساعده، لقوا مصرعهم أيضا في الحادث.

مادة إعلانية

وسطع نجم ماريليا مندونسا في موسيقى السرتانيجو وهو نمط برازيلي من موسيقى الريف، وأصبحت واحدة من أيقوناته، إذ فازت بجائزة “لاتين جرامي” لعام 2019 عن ألبوم في هذه الفئة.

وكانت مندونسا  البالغة من العمر 26 عاما قد نشرت على وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو أثناء صعودها إلى الطائرة في وقت سابق من يوم الجمعة.

وغادرت الطائرة من مدينة جويانيا في الغرب الأوسط متجهة إلى كاراتينجا، حيث كان من المقرر أن تحيي الفنانة حفلا موسيقيا في وقت لاحق من يوم الجمعة، حسب موقع جي1 الإخباري.

وقالت إدارة الثقافة في الحكومة البرازيلية “ماريليا مندونسا تترك وراءها إرثا للموسيقى والثقافة البرازيلية. بالتأكيد لن تنسى”.

ونشر نجم فريق باريس سان جيرمان لكرة القدم، نيمار دا سيلفا، مقطع فيديو يجمعه مع الراحلة مندونسا في أحد حفلات عيد ميلاده، حيث كان يغني معها إحدى أغانيها التي تعجبه.

وعلق نيمار على الفيديو قائلا:” واحدة من أفضل المفاجآت التي حظيت بها في حياتي.. أن تتغني لي يا له من شرف لي” مضيفا “وضعت علامة على اسمك في البرازيل وفي العالم.. سأكون من معجبيك الأبديين.. أرقدي بسلام”.

أخبار ذات صلة