موعد مباراة المغرب ضد السودان والقنوات الناقلة في تصفيات كأس العالم

مادة إعلانية

يواصل المنتخب المغربي بمواجهة منتخب السودان في الجولة الخامسة استكمال مبارياته في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

وتأهل منتخب المغرب إلى المرحلة الحاسمة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات مونديال قطر 2022، بعد فوزه على غينيا، ورفع رصيده إلى 12 نقطة في صدارة المجموعة التاسعة، بفارق 8 نقاط عن منتخب غينيا بيساو الثاني.

مادة إعلانية

وفاز كتيبة وحيد خليلوزيتش على المنتخب الغيني بنتيجة 4 أهداف لهدف واحد، في الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال.

موعد مباراة المغرب والسودان

ويواجه منتخب المغرب منتخب السودان يوم الجمعة 21 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، في تمام الساعة 20:00 بتوقيت المغرب و21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية، 19:00 بتوقيت غرينتش، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله بالرباط العاصمة.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب والسودان

يرتقب أن يجري نقل مباراة المغرب والسودان بث مباشرة، على القناة الرياضية المغربية، إضافة إلى القناة السودانية الرياضية، كما تنقل على قناة الفيفا الرسمية على موقع يوتيوب.

وفاز المغرب على نظيره السوداني في مباراة الذهاب بهدفين دون مقابل، ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

مادة إعلانية

أخبار ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.