مزراوي يكسر الصمت ويكشف السبب “الغريب” لخلافه مع مدرب المنتخب

مادة إعلانية

خرج الدولي نصير مزراوي، أياكس الهولندي، عن صمته ليكشف سبب خلافه مع مدرب المنتخب المغربي، وحيد خاليلوزيتش، وذلك بعد التوتر الذي أدى إلى استبعاده من الفريق الوطني.

وكشف مزراوي خلال مشاركته ببرنامج “مع أندي في السيارة” أن بداية الخلاف تعود للسنة الماضية حينما تم استدعاؤه إلى تجمع إعدادي للمنتخب الوطني، وقال: “عند وصولي إلى تجمع الأسود وجدت المدرب قلقا بعض الشيء”.

مادة إعلانية

وقال مزراوي أنه عند استئنافه التداريب مع المنتخب، وفي الحصة التدريبية “كان الجو حارا، وقد منحنا المدرب استراحة لشرب الماء، غير أني لم أكن في حاجة إلى الشرب، لأنني حينها لم أعد أشعر بالعطش، وهو ما لم يرق للناخب الوطني”.

وتابع اللاعب: “جاء عندي وحيد، وقال لي أنه من المفروض أن أشرب الماء، وقد أخبرته أنني لا أشعر بالعطش، غير أنه حاول إجباري على ذلك، وهو ما أعتبرته غريبا جدا”، مضيفا أن ” القائد غانم سايس تدخل لتهدئة الأوضاع، وقدم لي قنينة ماء”.

وأضاف:”فتحت القنينة ثم أغلقتها ورميتها بعيدا، قبل أن أتفاجأ بالمدرب يتدخل ويمنعني من مواصلة الحصة التدريبية، وهنا كانت بداية هذا الخلاف الذي جعلني بعيدا عن المنتخب”.

وأوضح نصير مزراوي أن “علاقتي بالمدرب توترت كثيرا بعد الذي حصل، وقد أكدت له أنني جئت إلى تجمع الفريق متأخرا بأربعة أيام، ثم حرمتني من أول حصة، فماذا أفعل هنا؟ كنت واضحا معه، وهو ما لم يرقه ربما، ومنذ ذلك الحين لم يتم استدعائي مرة أخرى”.

مادة إعلانية

أخبار ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.