هذا ما يحتاجه المنتخب الجزائري لتحطيم رقم إيطاليا الأسطوري

مادة إعلانية

يحاول المدير الفني للمنتخب الجزائري، جمال بلماضي، وكتيبته الحفاظ على سجلهم الخالي من الهزائم في آخر 3 سنوات، وحجز مقعد بالدور الإقصائي المؤهل إلى نهائيات كأس العالم، التي ستقام في قطر، وأيضا تضييق الخناق على منتخب إيطاليا ورقمه الأسطوري بقيادة روبرتو مانشيني.

وفاز ثعالب الصحراء بأربعة أهداف على المنتخب الجيبوتي في المباراة التي جمعتهما بالقاهرة، لتبقى لهم مباراة واحدة في مشوار المجموعات، وهي المباراة الفاصلة ضد بوركينا فاسو.

مادة إعلانية

وستحسم مواجهة “الخيول” المقررة مساء الثلاثاء على أرضية ملعب “مصطفى تشاكر”، لحسم هوية متصدر المجموعة والمتأهل رسميا للمرحلة الأخيرة في تصفيات أفريقيا نحو مونديال قطر.

وتجاوز المنتخب الجزائري منتخب الأرجنتين صاحب المرتبة الخامسة (31 مباراة بلا هزيمة)، إلى المركز الرابع ضمن قائمة المنتخبات الأكثر حفاظا على سجلها الخالي من الهزائم برصيد 32 مباراة تواليا بلا هزيمة.

وستكون مواجهة بوركينا فاسو، بمنزلة الاختبار رقن 33 على التوالي للمنتخب الجزائري، ومعها ستبدأ مرحلة استهداف رَقم كل من إسبانيا والبرازيل (35 مباراة على التوالي بلا هزيمة).

ولكي يكسر منتخب الجزائر رقم إيطاليا الأسطوري تحت قيادة روبرتو مانشيني المتمثل في 37 مباراة على التوالي بلا هزيمة، يحتاج إلى الفوز أو التعادل في  الخمس مباريات القادمة وما يتبعها.

أخبار ذات صلة