بعد حادث أستروورلد.. الرابر “ترافيس سكوت” مطالب بدفع 2 مليار دولار

مادة إعلانية

يواجه مغني الراب الأمريكي “ترافيس سكوت” (Travis Scott) دعوى قضائية بقيمة 2 مليار دولار تقدم بها ضده محام يمثل أكثر من 200 ضحية مزعومة، على خلفية حادثة التدافع بمهرجان “أستروورلد” (Astroworld) الموسيقي.

ورفع المحامي، توماس هنري، دعوى قضائية ضد شركة لايف نيشن إنترتينمنت وشركة ’بل والمغني ترافيس سكوت للحصول على ملياري دولار كتعويض لموكليه الذين يقولون إنهم أصيبوا عندما تم “تحريض حشد من 50 ألف شخص على الهيجان” في حفل المذكور.

مادة إعلانية

ويطالب المحامي بتعويض مادي ضخم لفائدة ضحيا الحادث الذين يمثلهم، ويلقي باللوم على المنظمين لعدم مراعاة مخاوف السلامة بالمهرجان، الذي جرى التخطيط له منذ عام 2019 لإطلاقه في 2021.

ودعوى أخرى رفعت يوم الإثنين الماضي نيابة عن 125 من الحاضرين في الحفلة، بما في ذلك أحد الذين لقوا مصرعهم، طالبوا بتعويضات تزيد عن 750 مليون دولار.

حادث أستروورلد

وذكرت وسائل إعلام في السابق أن 10 أشخاص لقوا حتفهم وأصيب المئات، بعد تدافع حشود من الجماهير في الليلة الافتتاحية لمهرجان “أستروورلد” للموسيقي في مدينة هيوستن بولاية تكساس الأمريكية، حضره 50 ألف شخص.

ووفقا لمسؤولو الطوارئ فقد انتشر الذعر بعد أن بدأت الحشود في التدافع نحو مقدمة المسرح في المهرجان الموسيقي، الذي أسسه مغني الراب ترافيس سكوت البالغ من العمر 29 عاما.

أخبار ذات صلة