فيديو.. الدولارات تغرق الطريق السريع والناس يتهافتون لجمعها

مادة إعلانية

أغرقت الأوراق النقدية أحد الطرق السريعة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، الجمعة، بعد أن سقطت رزم من الدولارات كانت  على متن سيارة لنقل المال، مما دفع بسائقين إلى التهافت لجمعها.

لكن فرحة الناس لم تكتمل حيث وصلت الشرطة سريعا إلى المكان لإعادة الوضع إلى طبيعته، وألقت القبض على شخصين كانا طماعين جدا.

مادة إعلانية

وذكرت شرطة الطرق السريعة في كاليفورنيا خلال مؤتمر صحفي: “ثمة مقاطع فيديو كثيرة تظهر أناسا يسرقون المال على الطريق السريع بعد جمعه من الأرض”.

وأكدت بي ذات المؤتمر أن الأموال التي وقعت من المركبة تبلغ قيمتها آلاف الدولارات، وتعود إلى أحد المصارف ويجب تسليمها إلى مركز للشرطة.

الحادث وقع بعد أن جرى فتح باب المركبة المصفحة بالخطأ بصورة غير متوقعة قرب سان دييغو، لتسقط رزم الأوراق النقدية. في منطقة قريبة من الحدود مع المكسيك.

وتظهر مقاطع مصورة انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي أناسا يتوقفون على الطريق السريع ويتهافتون لجمع الأوراق النقدية، حتى إن البعض كان يرميها في الهواء فرحا.

هذا وحذرت الشرطة من أنها ستستعين بمقاطع الفيديو لتقفي أثر الأشخاص الذين لا يرغبون في إعادة المال “المسروق”، وقالت: “من الأفضل أن يتحلوا بالنزاهة بدل انتظار أن نجدهم ونقرع باب منزلهم”.

أخبار ذات صلة