صدمة بالمغرب.. زوجين يقفزان من أعلى سطح إقامة سكنية

مادة إعلانية

اهتزت مدينة سلا بالمغرب على وقع حادثة مأساوي، مساء السبت 20 نوفمبر، إثر إقدام زوجين بإقامة الزهراء السكنية بحي بوشوك على وضع حد لحياتهما معا بطريقة مروعة.

ووفقا لمصادر محلية فقد أقدم الزوجين على القفز من أعلى سطح الإقامة، بعد شجار حاد ومشادات كلامية بينهما، انتهت بوضع حد لحياتهما بهذه الطريقة، تاركين ورائهم ثلاثة أبناء بينهم رضيع.

مادة إعلانية

وأوضحت المصادر أن الزوجة كانت هي السباقة للقفز ليتم نقلها على وجه السرعة عبر سيارة الإسعاف في حالة حرجة للغاية، قبل أن تنقض أنفاسها بالمستشفى.

فيما ألقى الزوج وهو سائق سيارة للأجرة “طاكسي”، بنفسه مباشرة بعد سقوط زوجته من أعلى سطح الإقامة، ليقع جثة هامدة في الحال.

ورجحت العديد من الإفادات “شبهة تورط الزوج احتمال دفع الزوجة بشكل متعمد وإسقاطها بسبب خلافات أسرية، وهي الفرضية التي ينتظر أن يكشف حقيقتها التحقيق الأمني والقضائي، وتقنيو مسرح الجريمة”.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لواقع الانتحار بسلا، لكن يتحفظ موقع “ألفابريس 24” على نشره نظرا للمشاهد الصادمة.

انتحار زوجين بسلا
لقطة شاشة من فيديو قفز زوجين من سطع إقامة سكنية بسلا

وعلى إثر هذه الواقعة، التي هزت الشارع المغربي، فتحت الشرطة القضائية بمنطقة العيايدة بسلا بحثا قضائيا مستعجل بأمر من النيابة العامة، وذلك لكشف الظروف الحقيقية التي كانت وراء سقوط زوجين من الطابق الرابع لعمارة سكنية، ما تسبب في مصرعهما معا.

أخبار ذات صلة