وفاة الطفل “أنطوان” نجم السوشيال ميديا المحب للطعام

مادة إعلانية

توفي الطفل الأمريكي “أنطوان” (Antwain) نجم السوشيال ميديا الذي اشتهر بحبه للطعام، عن عمر 6 أعوام، بعد صراع طويل مع المرض، وفقا لما أعلنته والدته على حسابه بموقع “إنستغرام”.

وكتبت والدة أنطوان: “أشعر بألم لا مثيل له في قلبي، لن أنساك ولو بعد مليون سنة”.

مادة إعلانية

وأصبح هذا الطفل المحب للطعام نجما فوق العادة على منصات التواصل الاجتماعي بعد أن نشرت والدته مقطع فيديو طريف له قائلا “أين سنأكل؟” حينما كان جالسا بمقعد السيارة.

ومن ذلك الحين داومت الأم على نشر مقاطع طريفة لـ”أنطوان”، التي كانت تحصد الملايين من المشاهدات والمشاركات بالسوشيال ميديا، وأصبحت صوره تستخدم لصناعة “الميمز“.

https://youtu.be/BnEtD6BaP8g

وكشفت وسائل الإعلام الأمريكية أن الطفل الراحل كان قد أصيب بمرض اعتلال الأمعاء المناعي الذاتي في عامه الأول في يوليو 2015م.

ورغم أن عائلته نظمت حملة على موقع أحد مواقع التبرعات وتمكنت من جمع أكثر من 54 ألف دولار لعلاجه، إلا أن أنطوان عانى كثيرا مع المرض وخسر معركته أمامه في النهاية.

وقالت عائلته إنه خضع لنحو 25 عملية جراحية، ولم يتمكن من شرب الحليب أو تناول الأطعمة الصلبة خلال أسابيع وأشهر وأعوام طفولته المبكرة.

حتى الآن لم تكشف الأسرة بعد السبب وراء وفاة الطفل أنطوان، لكن أكثر من نصف مليون معجب له أعربوا عن دعمهم لوالدته بالتعليقات على حسابه في “إنستغرام”.

 

المصدر :
New Yort Post

أخبار ذات صلة