موعد مباراة المغرب القادمة والقنوات الناقلة – كأس العرب

تعرف إلى موعد مباراة المغرب القادمة في بطولة "كأس العرب FIFA قطر 2021" أمام منتخب السعودية ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، وما هي القنوات الناقلة؟

يستعد المنتخب المغربي لخوض مباراته أمام المنتخب السعودي، في ثالث وآخر جولات منافسات دور المجموعات لبطولة كأس العرب 2021، المقامة حالية بدولة قطر وستستمر لغاية 14 دجنبر الحالي.

وبصم منتخب المغرب على أداء متميز في المباراة الأولى أمام شقيقه فلسطين، والتي انتهت بأربع أهداف دون مقابل والمباراة الثانية أمام الأردن، انتهت بنفس النتيجة، لصالح الأسود.

ويحتل المنتخب الوطني “الرديف” صدارة المجموعة الثالثة، برصيد 6 نقاط من انتصارين، وخلفه منتخب الأردن بثلاث نقاط، فيما تحتل السعودية المركز الأخير إلى جانب فلسطين دون رصيد (في انتظار مباراتهم اليوم).

موعد مباراة المغرب القادمة

إن موعد مباراة المغرب والسعودية في كأس العرب FIFA قطر 2021 سيكون يوم الثلاثاء 7 ديسمبر/كانون الأول 2021، على أرضية استاد الثمامة.

أما فيما يخص توقيت مباراة المغرب والسعودية، من المحدد أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 16:00 بتوقيت المغرب (غرينيتش +1) والساعة 18:00 بتوقيت السعودية.

18:00 السعودية، 16:00 المغرب

موعد مباراة المغرب والسعودية والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة لمباراة المغرب والسعودية: قنوات بين سبورت beIN SPORTS 1 وbeIN SPORTS 2 المفتوحتين للعموم. وهي الناقل الحصري، باعتبارها المالك الأساسي لحقوق نقل مقابلات كأس العرب 2021.

  • التاريخ: الثلاثاء 7 ديسمبر/كانون الأول 2021.
  • التوقيت: 16:00 بتوقيت المغرب و18:00 بتوقيت السعودية.
  • الملعب: استاد الثمامة.
  • القنوات الناقلة: beIN SPORTS 1 وbeIN SPORTS 2.