موضوع متجدد

نتائج الاختبارات الكتابية لمباراة التعليم بالتعاقد 2021

إليكم لوائح الناجحين في الاختبارات الكتابية بمباريات التعليم بالتعاقد 2021، أو لوائح المقبولين لاجتياز الامتحانات الشفوية لمباراة التعليم، وأيضا اللوائح النهائية للناجحين في مباراة التعليم بالتعاقد 2022/2021.

وكذا نتائج الانتقاء ونتائج الناجحين في الاختبارات الشفوية ولوائح الناجحين في الاختبارات الكتابية و لوائح المقبولين لاجتياز الاختبارات الشفوية ونتائج الانتقاء الأولي لاجتياز مباراة التعليم بالتعاقد.

موعد إعلان نتائج الاختبارات الكتابية

من المرتقب أن يتم الإعلان رسميا عن نتائج الاختبارات الكتابية الخاصة بمباريات توظيف الأساتذة أطر الأكاديميات ومباريات ملحقي الاقتصاد والإدارة والملحقين التربويين والملحقين الاجتماعيين، بدأ من اليوم 20 دجنبر الجاري.

وفور الإعلان عنها ستجدون كل لوائح الناجحين في الاختبارات الكتابية بمباريات التعليم بالتعاقد على موقع “ألفابريس 24″، مرتبة حسب أكادبميات الجهات.

لوائح الناجحين في الاختبارات الكتابية

ستنطلق يوم 20 دجنبر عملية الإعلان عن نتائج الامتحان الكتابي الخاص بمباراة التعليم بالتعاقد برسم الموس 2021-2022، التي تم إجراؤها يوم 11 دجنبر الجاري.

وسنعرض لكم نتائج الاختبارات الكتابية أو لوائح المقبولين لاجتياز الامتحانات الشفوية لمباراة التعليم بالتعاقد حسب أكاديميات التعليم بجهات المملكة (بالتوفيق للجميع):

1. أكاديمية الرباط سلا القنيطرة: عرض النتائج.

2. أكاديمية الدار البيضاء سطات: عرض النتائج.

3. أكاديمية سوس ماسة: عرض النتائج.

4. أكاديمية جهة مراكش آسفي: عرض النتائج.

5. أكاديمية جهة الداخلة وادي الذهب: عرض النتائج.

6. أكاديمية جهة الشرق: عرض النتائج.

7. أكاديمية درعة تافيلالت: عرض النتائج.

8. أكاديمية بني ملال خنيفرة: عرض النتائج.

9. أكاديمية العيون الساقية الحمراء: عرض النتائج.

10. أكاديمية فاس مكناس: عرض النتائج.

11. أكاديمية جهة طنجة تطوان الحسيمة: عرض النتائج.

12.أكاديمية كلميم واد نون: عرض النتائج.

موعد الاختبارات الشفوية

كذلك سيتم الإعلان عن تاريخ إجراء الامتحانات الشفوية بمباريات توظيف الأساتذة المتعاقدين بدأ من يوم 20 دجنبر الجاري وأيضا المراكز المخصصة لذلك.