هاشتاغ “ملكنا خط أحمر” يغزو مواقع التواصل في المغرب !

أطلق نشطاء مغاربة على مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ “ملكنا خط أحمر”، معبرين عن غضبهم ورفضهم للتصرف الصبياني الذي أتى به إعلام الجنرالات بالجارة الجزائر.

جاء هذا “الهاشتاغ” بعد أن قامت قناة الشروق الجزائرية، في إطار الحملة المُغرضة التي يقودها الإعلام الجزائري الممول من طرف الجنرالات، ضد المغرب، بتجسيد شخصية الملك محمد السادس، في برنامج “ويكند ستار”.

وشارك العديد من نشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، في هاشتاغ “#ملكنا _خط_احمر”، مؤكدين رفضهم لهذا السلوك الهمجي الذي لا يراعي حرمة الجيران، ولا يحترم تعاليم ديننا الإسلامي الحنيف.

#ملكنا _خط_احمر:

قال الصحفي يوسف بلهيسي: “هستيريا نظام تبون بلغت مداها، بالتطاول على ملكنا وثوابتنا الوطنية. ما أقدمت عليه قناة الشروق المخابراتية لا يجب السكوت عنه وإن كنت أتوقع من جار السوء سلوكا أنذل وأسوء من هذا، وقاحتكم لن تزيد المغاربة إلا تشبثا برموزهم والدفاع عن سيادتهم مهما كلف الثمن”.

ليلى بن، قالت : “النقص في الكالسيوم بسبب أزمة الحليب وفي البوتاسيوم نتيجة ازمة البطاطس والموز وأيضا نقص في المغنيسيوم و الفوسفور بسبب أزمة السميد تسببت في إتلاف مخ صحافة العار الجزائرية ما جعلها تعيش في عالم الخيال والأوهام وأحلام اليقظة وتتطاول على أسيادها”.

فاتي قالت: “لن نقبل هذا التصرف الصبياني من جارة السوء ولن ندع الأمر يمر مرور الكرام سيضل المغرب في صحرائه والصحراء في مغربها الى أن يرث الله الأرض ومن عليها”.