بعد 9 أعوام من الفرار.. إعتقال مصور افتض بكارة فتاة قاصر بالجديدة

أدانت الغرفة الجنائية الابتدائية التابعة لمحكمة الاستئناف بالجديدة، مصورا عموميا بأربع سنوات حبسا نافذا بعد على خلفية ارتكابه لجناية هتك عرض قاصر نتج عنه افتضاض متبوع بحمل.

وكانت الغرفة ذاتها قد أدانت المتهم غيابيا سنة 2012، وظل في حالة فرار إلى أن تم إيقافه، أخيرا، وتمت إحالته على النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بالجديدة.

وفي تفاصيل القضية كانت المشتكية القاصر، قد صرحت للضابطة القضائية بأنها التقت بالمتهم، الذي عمل مصورا عموميا، في الشاطئ، حي التقط لها صورة ومنحها رقم هاتفه. ولما اتصلت به لاستلام صورتها، اقترح عليها الدخول معه في علاقة قصد الزواج منها.

وأضافت الضحية أنه ظل يتواصل معها عبر الهاتف، قبل أن يطلب منها في إحدى المرات مرافقته إلى منزله، وهناك افتض بكارتها ووعدها بالزواج.

ولكنه لم يتوقف هنا، فقد ظل يستغلها في ممارسة الجـ.نس، إلى أن وجدت نفسها حاملا. ولما صارحته بالأمر، نفى أن يكون قد تسبب في حملها، تضيف الضحية.

وعندما واجهت الضابطة القضائية المتهم بتصريحات المشتكية القاصر، لم ينف علاقته بها، بل أكد أنها كانت تزوره بمنزله وكانت تمارس معه الجـ.نس بطريقة عادية، وبمقابل مالي. ونفى أن يكون هو من فض بكارتها، كما قال أنه لم يكن يعلم أنها قاصر.

المصدر :
جريدة الصباح