العثور على جثة طفل مختفي داخل “مطفية” بشيشاوة

عثر صباح اليوم الخميس، على جثة طفل داخل “مطفية” (حفرة مملوءة بالماء)، بدوار توكرت أوزرو التابع لجماعة اشمرارن بإقليم شيشاوة، وذلك بعد ساعات من اختفائه.

ووفق مصادر محلية، فإن الطفل الهالك يبلغ من العمر 4 سنوات، وكان قد اختفى عن الأنظار منذ ظهر يوم أمس الأربعاء، مشيرة إلى أن والدته تركته يلعب بالقرب من المنزل، وتوجهت لجلب الماء الشروب من منطقة بعيدة عن الدوار، وعند عودتها لم تجد ابنها حيث تركته مما دفع بها الى إشعار ساكنة الدوار وأفراد العائلة الذين شنوا حملة بحث عن الطفل لكن دون جدوى.

المصادر ذاتها قالت أنه تم إخطار عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي بايمنتانوت، والتي حلت بعين المكان للتحقيق، خلال عملية البحث، وجدوا نعلي الهالك تطفوا فوق ماء “المطفية” المتواجدة بالقرب من المسكن العائلي، مما استدعى إخطار أفراد الوقاية المدنية التابعة لامنتانوت الذين حلوا بعين المكان، وعمدوا إلى إفراغ “المطفية” من الماء، وتمكنوا من انتشال جثة الطفل.

هذا، وجرى نقل الجثة صوب مستودع الأموات بمراكش قصد إخضاعها للتشريح الطبي، في حين تم فتح تحقيق بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة، للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة.

المصدر: كشـ24

أخبار ذات صلة