تابعونا على أخبار جوجل

تشكيلة الوداد والرجاء المحتملة في قمة الديربي البيضاوي

يلتقي يوم غد الأحد الغريمين التقليديين، الوداد والرجاء، في مباراة الديربي، برسم الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية إنوي، وسيقودها الحكم الدُّوَليّ جلال جيد فيما عين رضوان جيد في غرفة “الفار”.

جاهزية معظم لاعبي القلعة الحمراء لن تؤثر على تشكيلة الوداد، إذ يرتقب ألا تعرف العديد من التغييرات، مقارنة مع المباريات السابقة.

ويبقى رضى التكناوتي الخِيار الأول في حراسة المرمى، لفوزي البنزرتي. في حين سيكون خط الدفاع مشكلا من أشرف داري وأمين أبو الفتح، بالإضافة إلى الظهيرين أيوب العملود ويحيى عطية الله.

أما خط الأوسط، فيبقى يحيى جبران ووليد الكرتي الأبرز والأوفر حظا للدخول بشكل رسمي في هذه المواجهة. لكن الاسم الثالث لم يعرف بعد، إذ من المنتظر أن يتم إشراك العميد صلاح الدين السعيدي.

وعلى مستوى خط الهجوم، فهناك عدة خيارات أمام البنزرتي، لكنه سيتجه للحفاظ على نفس العناصر التي خاضت المباريات الفارطة، ويتعلق الأمر بكل من محمد أوناجم، أيوب الكعبي، ومؤيد اللافي.

تشكيلة الوداد المحتملة:

التكناوتي _ داري _ أبو الفتح _ العملود _ عطية الله _ جبران _ الكرتي _ السعيدي _ أوناجم _ الكعبي _ اللافي.

أما فيما يخص الرجاء، فمن المنتظر أن تعرف تشكيلة الخضر عدة تغييرات، خاصة وأن المردود التقني للفريق عرف تراجعا من حيث المستوى في المباريات الأخيرة.

في حراسة المرمى الأمر محسوم لصالح أنس الزنيتي. في الوقت الذي سيكون فيه الدفاع مشكلا من مروان الهدهودي والليبي سند الورفلي، والظهيرين عبد الإله مدكور وعبد الجليل جبيرة.

ومن المنتظر أن يعرف خط وسط الميدان بعض التغييرات. حيث من المنتظر أن يشرك المدرب جمال السلامي اللاعب بدر بولهرود، إلى جانب عمر العرجون وعبد الإله الحافيظي.

وعلى مستوى الخط الأمامي، بين مالانغو وسفيان رحيمي ومحمود بنحليب، هم الأكثر حظا لقيادة هجوم الرجاء في الديربي.

تشكيلة الرجاء المحتملة في الديربي أمام الوداد:

الزنيتي – الهدهودي – الورفلي – مدكور – جبيرة – العرجون – بولهرود _ الحافيظي – بنحليب – رحيمي – مالانغو.

للإشارة فمباراة الديربي بين الوداد والرجاء، ستقام يوم غد الأحد 21 مارس 2020 على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء. بدءا من الساعة الخامسة عصرا.

زر الذهاب إلى الأعلى