تابعونا على أخبار جوجل

قضية الحسناء “إسراء عماد”.. تثير ضجة كبيرة في مصر ومطالب بمحاسبة الزوج

أثارت واقعة مؤلمة حفيظة المصرين، بعد تداول رواد وسائل التواصل الاجتماعي قصة مرفوقة بصور، لشابة تدعى إسراء عماد من، تعرضت لإعتداء شنيع من قبل زوجها.

وتعود تفاصيل بداية هذه القضية إلى انتشار صور لإسراء عماد على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، مما دفع نيابة أول المنتزة بالإسكندرية إلى فتح تحقيق في واقعة الاعتداء، بعد نقلها إلى مستشفى شرق المدينة لتلقي العلاجات الضرورية.

وبعد بحث معمق، قامت النيابة العامة بإصدار قرار بإلقاء القبض على زوج الضحية، وقررت حبسه مع أحد أقاربه، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، على خلفية اتهامهما بمحاولة قتل إسراء.

ووجهت النيابة العامة إلى المتهم الأول، زوج الضحية إسراء عماد، والمتهم الثاني، شقيق المتهم الأول، تهمة الشروع في القتل، وحيازة السلاح الأبيض المستخدم في الجريمة.

من جهة أخرى كشف الدكتور محمد فاروق، مدير مستشفى شرق المدينة في الإسكندرية، عن تحسن الحالة الصحية لإسراء عماد، التي اعتدى عليها زوجها بمساعدة من شقيقه.

الزوجة إسراء عماد
إسراء عماد في المستشفى

وأضاف فاروق، في تصريح لجريدة “الوطن” المصرية، أن الحالة الصحية لإسراء استقرت، مؤكدا أنه تم عرضها على الطبيب المختص ومن الممكن خروجها من المستشفى خلال الأيام القادمة.

وأوضح المسؤول ذاته أن الشابة جاءت في وضع صحي حرج جدا بسبب الضرب الذي تعرضت له، مشيرا إلى أن الفريق الطبي بالمستشفى تعامل سريعا مع الحالة وتم إجراء عملية جراحية لها.

المصدر :
المصري اليوم + الوطن
زر الذهاب إلى الأعلى