ريال مدريد يقحم أشرف حكيمي في صفقة مارتينيز

يهتم نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم اللاعب الأرجنتيني بالتعاقد مع مهاجم نادي إنتر ميلان الإيطالي، لوتارو مارتينيز، الذي تبلغ قيمته نحو 90 مليون يورو، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا لتقارير إعلامية إيطالية، فإن النادي الملكي يطمح للفوز بخدمات مارتينيز، ومن المرجح أن يقوم بإقحام الدولي المغربي أشرف حكيمي في الصفقة.

وأضافت المصادر ذاتها أن ريال مدريد يحاول إستغلال الأزمة المالية التي يمر منها “النيراتزوري” خلال الموسم الكروي الحالي، بإقحام صفقة أشرف حكيمي، الذي لم يحصل بعد الريال على مبلغ انتقاله كاملا إلى إنتر ميلان، من أجل الحصول على خدمات المهاجم الأرجنتيني.

وانتقل حكيمي إلى إنتر ميلان عبر صفقة بقيمة 45 مليون يورو، تلقى منها ريال مدريد نحو 15 مليون يورو كدفعة أولى، بعدما أجلت لمرات عدة بسبب الأزمة المالية التي يمر منها بطل “الكالتشيو”.

وجدير بالذكر أن أشرف حكيمي توج بلقب الدوري الإيطالي خلال الموسم الحالي، ليرفع رصيده من الألقاب إلى ستة، بعدما توج من قبل بدوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية والسوبر الإسباني مع ريال مدريد، وكأس السوبر الألماني مع بوروسيا دورتموند.

أخبار ذات صلة