شيرين عبد الوهاب ترد على “التسريب الصوتي” لوالد زوجها (فيديو)

خرجت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، للرد على التسجيل المنسوب لحسين حبيب، والد زوجها الفنان حسام حبيب، والذي تم تداوله بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت شيرين في فيديو نشرته عبر صفحتها “تويتر”: “عايزة أطمن كل الناس اللي بتحبني، أنا بخير، ومفيش أي نوع من الخطر عليا ولا على حياتي”.

أضافت المطربة المصرية: “حسام حبيب جوزي إنسان من أنضف رجالة الدنيا، وإنسان محترم ومتربي وبيحبني أكتر من نفسه، وميستاهلش كم القسوة ده منكم”.

وكشفت شيرين عبد الوهاب أن زوجها حسام حبيب لا يمتلك أي توكيلات لإدارة أموالها، مضيفة: “أنا كلي كده بتاعت حسام، وجوزي ابن ناس ومتأصل وابن عائلة محترمة جدا”.

وأضافت: “حسام رجل مفيش زيه خلاص، ومقبلش أي غلط ضد أهله أو عيلته، والرجل بقاله 4 سنين متجوزني، ومعملش أغنية سنجل لنفسه حتى، وربنا سخره لي ولابنتي لحمايتنا”.

وتابعت قولها: “حسام طلع كل التعابين اللي في حياتي، ونضف حياتنا كلها، وحسام يحبني أكتر من نفسي، ولم يضرني أبدًا”.

وجاء في التسجيل الصوتي الذي نسب لحسين حبيب، أن هناك خطة لزواج حسام من أخرى، سعيا لتحقيق حلمه بالإنجاب، وتصريحات أخرى متعلقة باختلاف البيئة الاجتماعية التي جاءت منها شيرين عن تلك التي ينتمي إليها حسام، وهو ما تسبب في وجود خلافات مع والدة حسام، حسب التسجيل الصوتي، الذي نفى صحته حسين حبيب.

أخبار ذات صلة