اللجنة المركزية للتأديب: توقيف البنزرتي 6 مباريات وتغريمه 50 ألف درهم

قررت اللجنة المركزية للتأديب، اليوم الخميس 5 غشت، توقيف التونسي فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي، لـ6 مباريات نافذة مع تغريمه مبلغ 50 ألف درهما، كما قررت تغريم فريق الوداد الرياضي مبلغ 2000 درهما.

وأصدر اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مجموعة من القرارات التأديبية بالنسبة للبطولة الوطنية الاحترافية ولمنافسات كأس العرش، وهي:

البطولة الاحترافية:

– توقيف السيد نور الدين البيضي رئيس فريق يوسفية برشيد لأربع مباريات نافذة مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهما، لسلوكه اللارياضي خلال المباراة التي جمعت فريقه بالجيش الملكي، وذلك بناء على المواد 2 و76 و86 من مدونة التأديب.

كأس العرش:

– توقيف السيد فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي، لـ6 مباريات نافذة مع تغريمه مبلغ 50 ألف درهما بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالمغرب التطواني، بعد إهانته لطاقم التحكيم وعدم الامتثال لقرارته واحتجاجاته المبالغ فيها واقتحامه لأرضية ملعب وذلك بناء على المواد 2 و76 و86 و93 و97 من مدونة التأديب.

– توقيف محمد كمال، لاعب فريق المغرب التطواني لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الوداد الرياضي وذلك بناء على المادة 53- 2 من مدونة التأديب.

– تغريم فريق الوداد الرياضي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 5 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق المغرب التطواني وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

– تغريم فريق المغرب التطواني مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

أخبار ذات صلة