قضية قتل الشاب “جمال”: الشرطة الجزائرية تعتقل 36 متهما بينهم 3 سيدات!

أوقفت الشرطة الجزائرية 36 شخصا، متهمون في قضية قتل الشاب “جمال بن إسماعيل” حرقا و التنكيل بجثته، ومن المتوقع أن يتم تقديمهم للعدالة بمحكمة سيدي امحمد بالجزائر.

ووفقا لما ذكره مدير الشرطة القضائية، فإن من بين الموقوفين 3 سيدات، إحداهن ظهرت في مقطع فيديو مصور، وهي تطالب بقطع رأس الشاب “جمال” وشرب دمه، و بعد التحقق من هويتها تبين أنها ممرضة تعمل بمستشفى حجوط.

وكانت وزارة العدل الجزائرية قد كشفت في بيان لها أن “مجموعة من المواطنين قامت بإلقاء القبض على 3 أشخاص كانوا على متن سيارة اثر شكوك راودتهم بانهم متورطون في الحرائق. وبعدها اعتدوا عليهم بالضرب”.

وأوضح البيان أن مصالح الشرطة تدخلت وأخذتهم إلى مقر الأمر. غير أن نفس المجموعة واصلت تهجمها على مقر الشرطة.  باستعمال العنف وتمكنوا من استخراج احد الأشخاص الثلاثة وسحبه خارج مقر الشرطة إلى ساحة المدينة. والاعتداء عليه بالضرب وإضرام النار في جسده مما أدى إلى وفاته”.

وتداول رواد مواقع التواصل في الجزائر مقاطع فيديو للشاب جمال، الذي تعرض للقتل على يد حشد غاضب من سكان ولاية “تيزي وزو”، وإحراقه بعدما اشتبهوا في إشعاله الحرائق.

ووفقا للفيديوهات المتداولة، قام عشرات الأشخاص بإخراج الشاب من سيارة شرطة والاعتداء عليه بالضرب حتى الموت، ثم قاموا بإضرام النار في جثته وسَط المدينة.

أخبار ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.