مشاهد صادمة: مسلحو طالبان “يشنقون” مترجما أمريكيا في الجو بواسطة مروحية

مادة إعلانية

نشرت وسائل الإعلام مقاطع فيديو صادمة تظهر مسلحي طالبان يطيرون بمروحية أمريكية في سماء قندهار الأفغانية، وكان يتدلى منها رجل بواسطة حبل.

وأفادت المصادر ذاتها، بأن حركة طالبان حاولت إرسال رسالة إلى أمريكا، عبر نشر شريط فيديو لمقاتلين يحلقون بطائرة “هليكوبتر” أمريكية الصنع من طراز بلاك هوك فوق قندهار، تتدلى منها جثة مترجم أمريكي.

مادة إعلانية

وقالت صحيفة “نيويورك بوست” إن لقطات الفيديو “المروعة”، تظهر مقاتلي طالبان وهم يحلقون بطائرات هليكوبتر أمريكية، يتدلى منها شخص بحبل دون معرفة إن كان متوفي أو على قيد الحياة.

وبحسب صحيفة “نيويورك بوست”، أصر بعض الصحفيين على أن المقطع يظهر شخصا تم شنقه ثم تم عرضه في السماء.

من جهة أخرى ذكر موقع “independent” إن طالبان تستعرض قوتها الجوية الجديدة في سماء أفغانستان، مع ظهور مقطع فيديو على الإنترنت يزعم أنه “لطائرات هليكوبتر أمريكية الصنع من طراز بلاك هوك تحلق في سماء قندهار”.

ويرجح ذات الموقع أن حركة طالبان باتت تملك عددا هائل من مروحيات بلاك هوك، بعد أن تخلت الولايات المتحدة عن معدات عسكرية تقدر قيمتها بـ85 مليار دولار.

في تغريدة نشرها، مقدم برامج تليفزيوني هندي “سودهير تشودري”، رئيس تحرير “zee news”، قال فيها، “صورة بارزة أخرى تأخذ العالم في عصر جديد من الإرهاب”. “طالبان تشنق شخصا يرجح أنه مترجم أمريكي”.

المصدر :
وسائل الإعلام

أخبار ذات صلة